الإثنين، 20 مايو 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمواصفات عالية، مقارنة بين هواتف هواوي وأوبو وفيفو 2024

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

تتسابق شركات التكنولوجيا في طرح الهواتف المحمولة، حيث ترغب كل شركة في تقديم هاتف بسعر متوسط ومزايا كبيرة، لتحقيق أرباح عالية خاصةً أن الهواتف الذكية تحظى على شهرة كبيرة في العالم كله.

ويقارن موقع «الجمهور» بين 3 هواتف من حيث الجودة والمساحة والشكل الخارجي، وكل ما عليك هو اختيار الهاتف الذي يناسبك، ونوضح لكم في السطور التالية أبرز الفروق بين هواتف هواوي 70، أوبو فايف جي، وفيفو Y12.

مواصفات هاتف هواوي 70

يتمتع هاتف ريلمي Huawei Enjoy 70، بشاشة قوية من النوع AMOLED، وقياس 6.7 بوصة، ودقة عرض + QHD، لدعم معدلات التحديثات المتغيرة من 1 إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة.

ويعتمد الهاتف على طبقة حماية من النوع Corning Gorilla Glass Victus، بجانب معالج من نوع كوالكوم ثماني النواة، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام 8 أو 12 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، تضم الرئيسية مستشعر سوني من نوع IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، أما كاميرته الخفية تأتي بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Samsung JN1، مع تقريب بصرى 40x.

مواصفات هاتف أوبو رينو فايف جي

يتميز هاتف Oppo Reno 11 5G بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، تعزيز خاصية الـNFC والـ IR Blaster، ودعم شريحتين اتصال من النوع Nano Sim، علاوة على دعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني إلى الخامس.

شاشة الهاتف من النوع OLED ودقة سطوع تصل الي 950 شمعة، كما أنه يضم ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4x.

مواصفات هاتف فيفو Y12

يتميز هاتف Vivo Y12 4G بمعالجة Media Tek G85، وتدعم هذه المعالجة الأعمال اليومية والألعاب بشكل جيد، ومعها 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية رام LPDDR4x.

يأتي هاتف Vivo بشاشة LCD وتصل إلى قياس 6.56 بوصة مع جودة عرض HD، وتبلغ دقتها 720 * 1612 بكسل، كما يوفر هاتف Vivo مساحة تخزين 128 جيجا بايت، وهذه المساحة قابلة للتوسع عن طريق بطاقة micro SD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.