الثلاثاء، 25 يونيو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل «صناعة الشيوخ» :رسائل الرئيس السيسي في ذكرى تحرير سيناء وصلت للجميع

 النائب تيسير مطر

النائب تيسير مطر

أحمد المقدامي

أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وكيل لجنة الصناعة في مجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا بالكلمة الهامة والقوية التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين وللعالم بمناسبة عيد لتحرير سيناء.


وقال النائب تيسير مطر، في تصريحات له، إن كلمة الرئيس السيسي تضمنت رسائل هامة للمصريين وللعالم في مقدمتها رفض مصر تهجير الفلسطينيين إلى أي مكان والدعوة لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وحصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة.


وأضاف أن من أهم الرسائل التي وجهها الرئيس السيسي للعالم هي إن مصر تسعى لإرساء السلام والأمن والتنمية بالمنطقة لمصلحة شعوبها.


وذكر النائب تيسير مطر أن الرئيس السيسي أكد على أن حماية الامن القومي المصري فريضه على كل مصري ومصرية، وأن كفاح المصريين ملحمة بطولة وفداء وأن مصر خاضت حرب شرسة ضد الإرهاب.
 

وثمن النائب تيسير مطر التحية التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناء القوات المسلحة والشرطة الذين دفعوا دماءهم الغالية لحماية مصر من التطرف وأيضا التحية التي بعث بها لشهداء مصر الأبرار رمز الكرامة والتضحية، مؤكدا أن رسائل الرئيس السيسي في كلمته بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء وصلت إلى جميع المصريين كما أنها وصلت إلى المجتمع الدولي وشعوب العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.