الخميس، 09 مايو 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحالة المرورية: هدوء في الشوارع والطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة

سيولة في الطرق

سيولة في الطرق

أمة الله عمرو

يشهد اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري، هدوءا في حركة المرور وسير السيارات، بالطرق والميادين، نتيجة عطلة الموظفين بالقطاع الحكومي والعام وبعض الوظائف في القطاع الخاص، واجازة الطلاب بالمدارس المختلفة في القاهرة والجيزة.

الإدارة العامة للمرور تنبه قائدي السيارات من تقلبات الجو

وأكدت الإدارة العامة عن حالة المرور اليوم، موضحًا أنها استعدت بالأوناش والآليات الفنية لمتابعة وملاحظة حركة سير السيارات في جميع الطرق، بالإضافة إلى التنسيق مع غرفة المرور، وغرفة الأرصاد الجوية؛ للوقوف على حالة الطقس وأماكن العواصف الترابية والتقلبات الجوية، وتنبيه قائدي السيارات من خطر الطرق.

وأشارت إلى أن القاهرة الكبرى شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم، عاصفة ترابية شديدة حجبت الرؤية في بعض الطرق، لذلك نبهت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات بضرورة الالتزام بسرعة سير معتدلة، مع الالتزام وقواعد المرور وبجميع التعليمات الأمنية.

كما تم تعزيز الطرق بخدمات مرورية مكثفة، لإرشاد وتوجيه المواطنين للطرق والمسارات الصحيحة، منعًا لتكدسات السيارات وكثافات المرور بالشوارع في محافظة القاهرة والجيزة.

وتعمل الإدارة العامة للمرور على تعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية، وكذلك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.