الإثنين، 20 مايو 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة اليوم الخميس

 سيولة مرورية - أرشيفية

سيولة مرورية - أرشيفية

فتحي حسين

شهدت الطرق والميادين العامة صباح اليوم الخميس 25 أبريل، سيولة في الحالة المرورية، وهدوء في حركة سير السيارات، نتيجة إجازة المواطنين من عملهم، وإجازة الطلاب من مدارسهم وجامعاتهم، بالتزامن مع إجازة عيد تحرير سيناء، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية.

الحالة المرورية لميادين وشوارع القاهرة

وانتظمت الحالة المرورية بميادين وشوارع القاهرة بشكل ملحوظ في الحركة صباح اليوم الخميس 25 أبريل، وذلك بالتزامن مع إجازة عيد تحرير سيناء، حيث شهدت كافة الطرق المؤدية إلى ميدان التحرير هدوءً في الحركة وكذلك سيولة.

كما شهد ميدان عبد المنعم رياض هدوءً وانتظاما في حركة المرور بجميع الشوارع والطرق المؤدية إلى الميادين، وسيولة مرورية وانتظاما في الحركة على كورنيش النيل، وهدوءً في طريق صلاح سالم من الاتجاه المؤدى إلى مساكن شيراتون ومطار القاهرة والعكس.

وطريق المظلات سيولة مرورية في الطريق المتجه إلى وسط البلد، مع وجود انتظام في الحركة شهد هدوءً شديدا في حركة المرور، حتى منطقة غمرة والدمرداش، وكثافات متحركة بشارع عباس العقاد، وذلك وسط انتشار أمني كثيف بجميع الشوارع والطرق الرئيسية، لرفع المعوقات وتيسير حركة المرور ونشر الأمن.

الحالة المرورية لميادين وشوارع الجيزة

فيما شهدت طرق وميادين محافظة الجيزة صباح اليوم هدوءً كبيرا في حركة المرور، وانتظامًا شديدًا في أغلبية الطرق والمحاور الرئيسية، حيث شهد الطريق الدائري هدوءً شديدا في الحركة، وكذلك محور 26 يوليو انتظام في حركة المرور، وأيضاً محور صفط اللبن من الاتجاه المؤدى إلى أكتوبر سيولة مرورية، وهناك انتظام في الاتجاه القادم من أكتوبر وصولا إلى جامعة القاهرة.

وتوجد سيولة مرورية مع انتظام في حركة المرور خفيفة بشارع فيصل وشارع الهرم، وجود انتظام ملحوظ في حركة المرور في الطريق المؤدي إلى ميدان لبنان، كما شهد الطريق الدائري انتظاما هدوءً مروريًا من البحر الأعظم وصولا إلى حي الدقي، مع انتشار أمني لوحدات المرور على الطرق والمحاور لتسهيل حركة المرور ورفع المعوقات، ومتابعة انتظام السير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.