الإثنين، 20 مايو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من نجم منتخب الكرة الشاطئية بعد انضمامه للدوري السعودي (خاص)

إسماعيل بهجت

إسماعيل بهجت

رحمة عويس

أعرب نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم الشاطئية، إسماعيل بهجت، عن فرحته بانضمامه إلى نادي الغزوة السعودي، وتحدث عن الإنجازات التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة القادمة.

وقال إسماعيل بهجت في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنه سعيد للغاية بتنظيم أول دوري لكرة القدم الشاطئية في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنها فرصة غير مسبوقة لتطوير اللعبة في البلاد.

وتابع «بهجت» أنه وللمرة الأولى في تاريخ مصر، يشهد الدوري مشاركة لاعبين محترفين، حيث يتنافس حوالي 8 لاعبين في هذا الدوري الممتع، بحد وصفه.

وعن شراسة المنافسة في الدوري، أشار بهجت إلى أن جميع الأندية قد جلبت لاعبين محترفين للمشاركة، مما يجعل التحدي أكثر قوة وإثارة.

 وأعرب لاعب عن فخره بالانضمام إلى نادي الغزوة السعودي، وأكد أن هدفه الرئيسي هو تحقيق المركز الأول في التصفيات الأولية، حيث يؤهل هذا الفريق للمشاركة في دوري ممتاز الموسم القادم.

وتحدث إسماعيل بهجت أيضًا عن طموحه مع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، حيث يسعى للتتويج ببطولة أمم إفريقيا، وذلك بمناسبة إقامة البطولة على أرض الوطن، وأعرب عن رغبته في تحقيق تأهل المنتخب لكأس العالم 2025 في سيشل.

نادي الغزوة السعودي يضم إسماعيل بهجت لاعب الكرة الشاطئية

وتعاقد نادي الغزوة السعودي مع إسماعيل بهجت نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم الشاطئية.

وعلم موقع «الجمهور» من مصدر مقرب، أن مدة تعاقد اللاعب مع الفريق السعودي هي 3 أشهر قابلة للتجديد.

إنجازات إسماعيل بهجت في كرة القدم الشاطئية

حصل إسماعيل بهجت على المركز الأول في بطولة كأس العرب للكرة الشاطئية بجدة 2023، كما حصل علي وصيف إفريقيا مع منتخب مصر 2022 وصعد بهم لكأس العالم.

وحصل «بهجت» على المركز الرابع في أولمبياد البحر الأبيض المتوسط 2023، وتوج ببطولة كازابلانكا الودية، كما كان وصيف بطولة كوسافا الودية 2022.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.