الثلاثاء، 25 يونيو 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرسنال يدك شباك تشيلسي بخماسية نظيفة ويتربع على عرش الدوري الإنجليزي

أرسنال

أرسنال

أحمد كامل

اكتسح أرسنال ضيفه تشيلسي، بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على أرضية ملعب “الإمارات”.

ونجح فريق أرسنال في تسجيل 5 أهداف في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي للمرة الأولى منذ أكتوبر 2011 عندما فاز 5-3 على ملعب ستامفورد بريدج.

أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي

افتتح لياندرو تروسارد التهيدف لفريق أرسنال في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي الجانرز بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ديكلان رايس بتمريرة تجاه زميله لياندرو تروسارد المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني سجل المدافع بن وايت هدف فريق ارسنال الثاني، ثُم أرحز كاي هافيرتز هدفي الجانرز الثالث والرابع في الدقيقتين الـ 57 و65 من عمر المباراة، واختتم بين وايت أهداف المباراة بتسجيله الهدف الخامس في شباك البلوز.  

تروسارد يفتتح التسجيل لأرسنال أمام تشيلسي

وايت يضيف الهدف الثاني لأرسنال في شباك تشلسي 

أرسنال يتصدر بطولة الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق أرسنال، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 77 نقطة، متفوقًا على ليفربول الوصيف صاحب الـ 74 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق تشيلسي عند 47 نقطة في المركز التاسع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.