السبت، 13 أبريل 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23، سلوي محمد على تقرر الوقوف في وجه العوضي

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23، يتابع العديد من المشاهدين مسلسل حق عرب، حيث تصدر العمل منصات التواصل الاجتماعي لما يحتويه من مشاهد ذات جرعة كبيرة من الأكشن، ويتنظر المشاهد كيف يتخلص عرب السويركي ( أحمد العوضي) من المواد المخدرة التي قد أجبر على تعاطيها وإدمانها.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23

مشهد من مسلسل حق عرب 

تشهد الحلقة مواجهة بين أنغام (كارولين عزمي) و بين عرب السويركي (أحمد العوضي)؛ بسبب أعراض الانسحاب التي تظهر على الأخير، حيث فقد السيطرة على جسده، ووقع تحت تأثير المواد المخدرة، بينما ترحل أنغام عن المنزل، وترجع لتأخذ حقيبتها و تكتشف و جود تلك السموم في يد عرب و تصرخ في وجهه": أنا مش هسيبك تضيع نفسك"، ليرد عرب:" ملكيش دعوة انتي محدش ليه دعوة بيا"، و تدخل أم عرب (سلوي محمد على) في اللحظة المناسبة قبل أن يتعاطى تلك السموم، و تجبره على عدم تناولها في مشهد مؤثر بين الولد وأمه و بكاء الأم على الحالة المزرية التي وصل إليها عرب.

مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهد الحلقة قرار من المعلمة صباح الجياش (وفاء عامر ) بوقوفها بجانب أبنها عرب خصوصًا في أزمته الأخيرة مع المعلم عبد ربه (رياض الخولي)، لتتفاجأ صباح بدخول المعلم عبدربه عليها و برفقته موظف من الشهر العقاري؛ لقيامها بالتنازل عن كل أملاكها، وسط دهشة من صباح، و يقنعها عبدربه بضرورة تنفيذ تلك الصفقة لعدم فضحها أمام الجميع و أمام بناتها.

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب في رمضان 2024

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23، تعرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، يوميًا عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23، تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.