الخميس، 30 مايو 2024

12:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مايا مرسي: صدور 50 تكليفا رئاسيا و26 تشريعا لتمكين المرأة خلال 10 سنوات

الرئيس السيسي والدكتورة مايا مرسي

الرئيس السيسي والدكتورة مايا مرسي

مارسيل أيمن

ألقت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، كلمة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية وتكريم الأمهات المثاليات.

وقالت  خلال احتفالية يوم المرأة المصرية، إن مصر المحروسة برئيس اختار طريق الإنسانية وامتلك القلوب وقدّر قدرة المرأة المصرية التي هي رمز للقوى والعزيمة.. وعاش من يحمي المحروسة يبني ويدافع ويصوت.

ووجهت الدكتورة مايا، جزيل الشكر للرئيس السيسي على جهوده المبذولة من أجل دعم المرأة المصرية، لافتة إلى أنه خلال هذا العقد شهد المجتمع المصري إرادة قوية وتسريع وتيرة التمكين حيث شهد على 50 تكليفًا رئاسيا لتمكين المرأة المصرية و26 قانون وتعديل تشريعي وإدماج المرأة في كافة السياسات، و12 قرار دولي لتمكين المرأة. 

وقدمت مايا مرسي خلال احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2024، العدد التذكاري إرادة سياسية شهادة للتاريخ، وأن هذا العدد به الأشياء التاريخية للمرأة المصرية، في العصر الذهبي.

وأضافت« مايا»  خلال كلمتها، أن القيادة السياسية آمنت بالمرأة المصرية منذ اللحظات الأولى، متوجهة بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهده في تعزيز مكانة المرأة.

كما أ شارت إلى أن تمكين المرأة أصبح جزء لا يتجزأ من سياسة الدولة المصرية، والجمهورية الجديدة، مشيدة بما تحقق من إنجازات للمرأة في الجمهورية الجديدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.