السبت، 13 أبريل 2024

09:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

هشام ماجد: شهرتي بدأت بـ ورقة شفرة، وأرشح علي ربيع لشخصية صلاح الدين

هشام ماجد

هشام ماجد

شهاب عمران

حل الفنان هشام ماجد، ضيفا على الممثل عمر متولي، في البرنامج الحواري «ليك لوك» الموسم الثاني في شهر رمضان 2024.

وكشف الفنان هشام ماجد عن مشاركته الكتابية في أفلام: «ورقة شفرة - سمير وسهير وبهير - بنات العم»، وكان يعمل بالهندسة وصوّر فيلم سمير وشهير وبهير خلال الإجازات والعطلات، وبدأت شهرته بعد هذا الفيلم بحد قوله.

أجاب هشام ماجد عن سؤال ماذا لو حوّل فيلم الناصر صلاح الدين لفيلم كوميدي؟، وقال إن علي ربيع سيجسد شخصية صلاح الدين، وأحمد فهمي يجسد شخصية والي عكا الخسيس، أما أحمد فتحي فيتوقعه في شخصية عيسى العوام، وفرجينيا تجسدها شيماء سيف، إسلام إبراهيم شخصية لوزي الطاهرة، مصطفى خاطر شخصية ملك فرنسا، محمد سلام دور الدمشقي.  

«أشغال شقة» آخر أعمال هشام ماجد في رمضان

يذكر أن مسلسل «أشغال شقة»، هو آخر أعمال هشام ماجد، والذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان الحالي، وتدور أحداثه في تناول درامي طريف لأجواء العائلات المصرية وتعاملها اليومي مع مُساعدات المنزل، يقع النجمان هشام ماجد وأسماء أبو اليزيد في مواقف كثيرة بعضها ساخر وبعضها مأساوي في المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة" الذي يُعرض رمضان.

وتنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

مسلسل "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، انتصار، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وعدد من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.