الأحد، 19 مايو 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكلات عيد الحب، طريقة عمل بان كيك قلوب

طريقة عمل بان كيك قلوب

طريقة عمل بان كيك قلوب

أكلات عيد الحب، يقال أن أقرب طريق لقلب الرجل معدته، هذه المقولة تدفع الكثير من النساء للبحث عن أشهر الحلويات التي من الممكن أن تزين طاولتها عند إعداد عشاء لذيذ بمناسبة عيد الحب، ومن الأمور التي تهتم بها المرأة هي إعداد وجبات الطعام وأطباق الحلوى الشهية بطرق مميزة تتناسب مع أجواء هذه المناسبة.

لذا نستعرض في السطور التالية من ضمن طريقة مميزة لعمل حلوى البان كيك والتي تكون على شكل قلوب صغيرة لتناسب أجواء الفلانتين، يأتي الباك كيك القلوب، من ضمن ملف الجمهور لتقديم أكلات عيد الحب.

 

مقادير عمل البان كيك

 كوب من دقيق القمح العادي متعدد الاستعمال، كوب من الدقيق الأبيض المستعمل في الحلويات،  نصف ملعقة كبيرة باكينج باودر، 2 ملعقة كبيرة سكر أبيض، نصف ملعقة صغيرة ملح، كوبين من الحليب، 250 جرام زبدة مذابة، 2 بيضة، ملعقة صغيرة فانيليا سائلة، ملعقة كبيرة مسحوق الكاكاو، وفي حال رغبنا في عمل بان كيك باللون الوردي أو الأحمر يمكن إضافة نصف كوب من البنجر المقلوس والمهروس للمكونات.

طريقة عمل البان كيك

تخلط جميع المكونات الجافة معا، يوضع كوب من الحليب مع البنجر المسلوق ويخفقان في الخلاط الكهربائي حتى يصبح المزيج ناعما، ثم تخفق الزبدة المذابة مع كوب الحليب المتبقي.

تقلب المكونات الجافة مع المواد السائلة، وفي حال كانت عجينة البان كيك ذات قوام ثقيل يمكن إضافة قليل من الحليب على العجنية للحصول على قوام البان كيك، توضع عجينة البان كيك في الثلاجة لمدة نصف ساعة.

تحضر  مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة الحرارة، ويذاب فيها قليل من الزبدة، ويصب البان كيك في قوالب على شكل قلوب صغيرة، ثم يقلب على الجانبين حتى ينضج البان كيك، ثم يرص البان كيك فوق بعضه أو وضعه في أطباق التقديم مع صب العسل أو الشكولاتة المذابة على الوجه، ويمكن تقديم البان كيك مع قطع من الموز أو الفراولة أو التوت للاستمتاع بمذاق رائع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.