الأربعاء، 22 مايو 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برج الجدي .. حظك اليوم الإثنين 1 يناير 2024

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم الاثنين 1 يناير 2024 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بحبهم لجمع الأموال من أجل تحقيق ما يسعون عليه ، لذلك يحبون ممارسة مختلف الأعمال، بجانب أن لديهم قدرة على السيطرة على الأمور، بجانب أنهم لا يميلون إلى التعبير عن مشاعرهم بشكل واضح، فهم لديهم بعض الغموض خاصة في الأمور العاطفية.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بحبهم للتواجد في الأماكن الهادئة، لديهم طابع الإخلاص في الحب وتقديم كافة التضحيات من أجل استمرار علاقاتهم بالأخرين، سواء كانت علاقات عاطفية أو اجتماعية داخل الأسرة والعائلة، ولا يحبون فرض السيطرة عليهم من أحد، يقدرون العلاقات الاجتماعية بشكل كبير، يحبون الجو الأسرى، يبعدون عن الأماكن المزعجة التى يوجد بها الكثير من التجمعات، يحبون العمل فى مكان هادئ، يبعدون عن الأشخاص الذين يحملون الحقد للاخرين.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي صلاح جاهين ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

الشريك يحبك كثيرا ويقدرك، ولكن حاول إظهار حبك واهتمامك به، لا تجعل الحبيب يقوم بالمبادرة دائما لك، حتى لا يشعر بالملل وينفر من العلاقة.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني

 

زملائك بالعمل لا يحبونك، حاول ان تتعامل معهم بحذر شديد، لا تقوم بعرض كل أفكارك أمامهم، حافظ على أسرار عملك، قم بتنظيم كل أوقاتك من أجل إنجاز أعمالك بشكل سريع.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي

لديك شعور بألم في الظهر والمفاصل، حاول استشارة طبيب مختص من أجل الحصول على العلاج المناسب، قم بممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على تقوية العظام والمفاصل.