السبت، 02 مارس 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

buc.edu.eg
buc.edu.eg

تضامنًا مع فلسطين.. مسلم يطرح أغنية جديدة «أنا عربي» /فيديو

مسلم

مسلم

ندى يوسف

أطلق المطرب مسلم، أغنية جديدة بعنوان «أنا عربي»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وجميع منصات الموسيقى، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ضد ما تشهده غزة حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أغنية «أنا عربي» من كلمات محمد إبراهيم، وألحان مسلم، وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

كلمات أغنية «أنا عربي»

وتقول كلمات «أنا عربي»: «أنا الطفل اللي شيبتوه.. وسيبتوه تراب أرضه.. وكل متقتلوه تلقوا.. في غيره بيتولد بردو.. أنا بحلم ببيت هادي.. لا نار ولا ضرب ولا ألغام.. أنا بطلب حقوقي وليه.. حقوقي خلاص بقيت أحلام.. في أيدي حجر لكن ثابت.. في أيدكم أنتم سلاح ونفوذ.. وشايف خوفكم في عيونكم.. وأنا قدامكوا مش مهزوز.. أنا عربي فلسطيني.. أنا بكل اللغات إنسان.. أنا نابلس وأنا حيفا وأنا يافا وأنا بيسان.. أنا القدس اللي صادروها وحطوا عليها مليون قفل.. وكل اللي اتولد فيها بيتصنف شهيد مش طفل.. أنا بيت لحم رآكم الله.. و شيخ جراح وأنا الناصرة.. وأنا غزه اللي فيها الناس.. دموعهم نازله من الحسرة».

آخر أعمال مسلم

يذكر أن مسلم، من أكثر المطربين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة، وتحظى أغانيهم باهتمام كبير من الجمهور، وتحصد نسب مشاهدة عالية، حيث أن الأغنية الواحدة من اعماله تتخطى ملايين المشاهدات عبر يوتيوب، وتدخل في الأعلى مشاهدة لفترة طويلة.

ومن أشهر أعمال مسلم الغنائية، أغنية «اتنسيت»، التي حققت نجاحًا ساحقًا عند طرحها عبر «يوتيوب»، لدرجة أنه اشتهر من بعدها بـ «مسلم اتنسيت»، وتخطت نسب مشاهدات الأغنية الـ 480 مليون مشاهدة حتى الآن، لتحطم رقمًا قياسيًا في قائمة أكثر الأغاني العربية استماعًا.