الأحد، 14 يوليو 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل توزيع جهاز عرائس لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأولى بالرعاية

حفل توزيع جهاز عرائس لعدد 500 شاب وفتاة

حفل توزيع جهاز عرائس لعدد 500 شاب وفتاة

أحمد عجاج

نظمت المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مختلف الجهات المانحة من رجال الأعمال، والجمعيات الأهلية، ومؤسسات المجتمع المدني، حفل توزيع جهاز عرائس لعدد 500 شاب وفتاة من المقبلين على الزواج من أبناء محافظات: «الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ»، التي تقع بنطاق المسئولية.

كما تم توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية على 25 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة والمحافظين والشخصيات العامة، والذى يأتي فى إطار حملة «بلدك معاك» التي أطلقتها المنطقة الشمالية العسكرية فى المحافظات التي تقع بنطاق المسئولية.

وخلال الاحتفال ألقى اللواء أ.ح هشام حسنى حسن، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، كلمة أشار فيها إلى أن الاحتفالية تعكس ما تقوم به القوات المسلحة من تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية من أبناء الشعب المصري بمختلف فئاته. 

وأوضح أن المنطقة الشمالية العسكرية تعمل بالتوازي مع مسئولياتها المجتمعية فى الحفاظ على ما تمتلكه من نظم قتالية وأسلحة ومعدات وتعمل على تطوير أدائها لتنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفين بها.

من جانبهم أعرب الحضور عن تقديرهم البالغ لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.