الأحد، 14 يوليو 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول ظهور لمحمد صلاح مع آرني سلوت بعد العودة لـ ليفربول

محمد صلاح وآرني سلوت

محمد صلاح وآرني سلوت

سلمى ياسر

ظهر الدولي المصري محمد صلاح في تدريبات ليفربول الجماعية، لأول مرة مع المدرب الجديد للريدز آرني سلوت، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلف الألماني يورجن كلوب.

ويعد هذا أول لقاء بين محمد صلاح، قائد منتخب مصر وآرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في مركز التدريب، ضمن فترة التحضير للموسم الكروي المقبل.

محمد صلاح يعانق مدرب ليفربول الجديد بعد العودة للتدريبات 

استقبل الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد لنادي ليفربول، نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح بالأحضان، بعدما وصل مقر تدريب "أكسا" استعدادًا لخوض أولى التدريبات قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة «إكس»، وصول محمد صلاح إلى مقر تدريب نادي ليفربول، من أجل خوض مرانه الجماعي مع لاعبي الريدز.

ليفربول يرفض منح صلاح فرصة خوض أولمبياد باريس 

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، رفض خلال الأيام الماضية، السماح للاعب الدولي التواجد مع المنتخب الوطني الأولمبي، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتمسك النادي بالمشاركة في الجولة التحضيرية، خاصةً أن الأولمبياد ليست خاضعة لقوانين الاتحاد الدولي «فيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.