الأحد، 14 يوليو 2024

08:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الاحتلال» يصادر الأسمدة الزراعية خوفاً من صناعة متفجرات منها

غزة - أرشيفية

غزة - أرشيفية

أحمد محمود

أكدت ولاء السلامين، مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، أن مدن رام الله وأريحا وسلفيت وطولكرم وغيرها من المناطق، يتم فيها الآن مداهمة عشرات المحلات التجارية والمشاتل الزراعية لمصادرة الأسمدة الزراعية، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال أكد في بيان له أن المقاومين يستخرجون مادة الفسفور والكبريت من هذه الأسمدة، ويتم التعامل معها لصنع متفجرات لإعطاء آليات الاحتلال حيت يقتحمون المدن والبلدات.

وأضافت «السلامين»، خلال رسالة على الهواء، أن آليات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية صباح اليوم، اقتحم الاحتلال بعشرات الآليات عددا من المدن من الشمال وحتى الجنوب.

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، أن وزير الاقتصاد قبل أيام تحدث لوسائل الإعلام المحلية وأكد أن الاحتلال يمنع ويحظر على الفلسطينيين استيراد الأسمدة الزراعية التي يستخدمها الفلسطينيون لتسميد الأراضي الزراعية الذي سيعاني من كارثة لمصادرة هذه الأسمدة.                              

البرلمان العربي يدعم الشعب الفلسطيني حتى يسترد حقوقه المشروعة       

وفى وقت سابق، أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن دعم البرلمان العربي ومساندته للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة حتى ينال حقوقه المشروعة في العودة والحرية وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأوضح «العسومي»، أن البرلمان العربي يتابع عن كثب مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، خاصة حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي الذي يقوم به الاحتلال منذ نحو 9 أشهر في قطاع غزة، بالإضافة إلى محاولات الاحتلال إجبار الشعب الفلسطيني على النزوح والتهجير القسري، والتي تعتبر جريمة بموجب القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.