الأحد، 14 يوليو 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زواج أم جلسة تصوير، ملك زاهر تتصدر «ترند» مواقع التواصل الاجتماعي

ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر

ياسمين شهاب

«هتموتوا وتجوزوني»، هكذا علقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، على الأنباء التي ترددت بشأن خطبتها عقب نشرها عددًا من الصور، والتي ظهرت فيها بفستان أبيض.

ونشرت ملك أحمد زاهر، عددًا من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وهي بالفستان الأبيض وفي أحد الأماكن التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

وجاءت ردود أفعال الجمهور على صور ملك أحمد زاهر، بالمباركة والتهاني على خطبتها، لكنها كذبت الخبر بشكل كوميدي، حيث نشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «معلش يا جماعة، بس أنا مش قادرة إني أسكت، نزلت جلسة تصوير من يومين بفستان أبيض، والمقصود به إنه ملائكي، والحمد لله 80% من الجمهور فهموا، و20% بيقولوا مبروك، ده كتب الكتاب ولا الخطوبة، يكونش قراية الفاتحة، ألف مبروك».

وشاركت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال عمل درامي جمعها مع والدها الفنان أحمد زاهر، وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الثنائي معًا على شاشة التليفزيون.

أحداث مسلسل محارب في رمضان 2024

ويدور مسلسل “محارب” في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

المسلسل من بطولة كل من: حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.