ياسمين الخطيب تهاجم فنانين وإعلاميين: "عايشين بلوشي".. وأشعر بالحرج منهم
هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب بعض الفنانين والإعلاميين الذين يروجون للمنتجات والخدمات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل الحصول على مزايا مجانية، مؤكدة أنها تشعر بالحرج من هذا السلوك رغم تمتع كثير منهم بأوضاع مادية جيدة.
وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها على “فيسبوك”: “بشوف فنانين وإعلاميين صفحاتهم على السوشال ميديا عبارة عن دعاية رخيصة لمطاعم وملابس وشركات سياحة وشركات إبادة حشرات… الجماعة دول عايشين بلوشي.. بياكلوا ويشربوا ويلبسوا ويصيفوا ويحجوا مجانًا… والمدهش إن حالتهم المادية كويسة جدًا! أنا بشعر لهم بالحرج”.

وفي سياق آخر، انتقدت الخطيب الطريقة التي يستخدم بها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المنصات، معتبرة أنها تحولت لدى البعض إلى مساحة لتصفية الحسابات ونشر الخلافات الشخصية.
وقالت: “النهارده الصبح وأنا بشرب قهوتي اتكعبلت في لايف لواحدة بتشتم طليقها، ولايف تاني لواحدة بتردح لجارتها! للأسف، نسبة كبيرة من المصريين ليسوا مؤهلين نهائيًا لاستخدام السوشال ميديا، لأنهم حولوها من آلية للتواصل والمعرفة والابتكار إلى وسيلة للمكايدة وتصفية الحسابات ونشر الفضائح والمشكلات الشخصية على الملأ… شيء في غاية القرف”.



