رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

بسبب أولوية المرور..عاطل يحرق ميكروباص بـ"شمروخ"في العجوزة واعترافات صادمة بعد القبض عليه

احتراق أتوبيس ارشيفية
احتراق أتوبيس ارشيفية

تحولت مشادة كلامية بين سائق ميكروباص وقائد دراجة بخارية بسبب أولوية المرور إلى واقعة إشعال سيارة ميكروباص بالكامل، بمنطقة العجوزة، دون وقوع أي إصابات.

تفاصيل الواقعة 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد باشتعال سيارة ميكروباص بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وعلى الفور، انتقل المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث العجوزة، والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشادة كلامية نشبت بين سائق الميكروباص وقائد دراجة بخارية بسبب أولوية المرور، قبل أن تتطور إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان الاعتداء بالضرب دون وقوع إصابات.

وكشفت التحريات أن قائد الدراجة البخارية أخرج "شمروخًا" من بين طيات ملابسه، وأشعله ثم ألقاه داخل الميكروباص، ما تسبب في اشتعال السيارة بالكامل، فيما تمكن الأهالي من إخماد النيران قبل امتدادها، دون وقوع إصابات بشرية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تم نسخ الرابط