وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل
بحث الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، مع ناتاليا روسي، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) لدى مصر، والوفد المرافق لها، في اجتماع عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال صحة الطفل.



تعزيز التعاون في صحة الطفل
وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الاجتماع شهد التأكيد على دور اليونيسيف كشريك رئيسي في دعم برامج صحة الطفل والتغذية والتطعيمات وتنمية الطفولة المبكرة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة.
