اعترافات مالكي شقة مدينة نصر: هدمنا الجدران لتحويلها لمحال تجارية
باشرت النيابة العامة بالقاهرة التحقيقات في واقعة هدم الحوائط الخارجية لإحدى الشقق السكنية بمدينة نصر، عقب تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى إحدى السيدات من قيام جارها بإجراء أعمال هدم داخل العقار تمهيدًا لتحويل الشقة إلى نشاط تجاري.
اعترافات مالكي شقة مدينة نصر
وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأجهزة الأمنية فحصت ما تم تداوله، وتبين عدم ورود أي بلاغات رسمية بشأن الواقعة. وبإجراء التحريات، أمكن تحديد القائمة على النشر، وهي مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر.
وبسؤالها أمام جهات التحقيق، قررت بتضررها من أحد جيرانها، لقيامه بهدم الحوائط الخاصة بالشقة الكائنة بالطابق الأرضي بالعقار محل سكنها، تمهيدًا لتحويلها إلى محال تجارية، الأمر الذي أثار مخاوف السكان.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مالكي الشقة، وتبين أنهما تاجران.
وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بقيامهما بهدم حوائط الشقة بقصد تحويلها إلى محال تجارية.
كما أقر المتهمان بأنهما أجريا تلك التعديلات دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، بالمخالفة للقانون.
وأمرت النيابة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، فيما تواصل جهات التحقيق فحص ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.



