رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

مشاجرة بالهرم بسبب سيجارة حشيش.. 4 متهمين يمطرون شابين بالخرطوش

إسعاف ارشيفية
إسعاف ارشيفية

أصيب شابان بطلقات خرطوش متفرقة بالجسم في واقعة ثأر وانتقام شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، بعدما تحولت مشادة بسبب إشعال سيجارة حشيش إلى هجوم مسلح نفذه 4 عاطلين باستخدام أسلحة خرطوش، ما أسفر عن إصابة المجني عليهما ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الواقعة 

وكان اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا يفيد بإصابة شخصين بطلقات خرطوش بدائرة قسم الهرم. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية بإشراف اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب، إلى مكان البلاغ.

وكشفت التحريات أن المصابين، أحدهما 22 عامًا، أصيبا بطلقات خرطوش في الظهر والذراعين واليد، وأفادا بأنهما فوجئا بأربعة أشخاص يستقلون دراجة نارية يطلقون الأعيرة النارية تجاههما بصورة عشوائية قبل أن يفروا هاربين.

وتبين من الفحص أن خلفية الواقعة تعود إلى مشادة كلامية نشبت قبل يومين، بعدما قام أحد الأشخاص بإشعال سيجارة حشيش أسفل العقار محل سكن المجني عليهما، فقام الأخيرين بنهره وطرده من المكان، الأمر الذي أثار غضبه ودفعه للاستعانة بأصدقائه للانتقام منهما.

وبتكثيف التحريات وفحص كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة، تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وهم أربعة عاطلين تتراوح أعمارهم بين 18 و22 عامًا، وعُثر بحوزة ثلاثة منهم على بنادق خرطوش، بالإضافة إلى الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأمام المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم، اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة انتقامًا لصديقهم بعد قيام المجني عليهما بطرده من المنطقة بسبب تعاطيه الحشيش.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، فيما أمر المستشار ممدوح علوي رئيس نيابة الهرم بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط