في احتفالية بكاليفورنيا.. تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد تقديرًا لمسيرتهما الفنية
شهدت مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، اليوم الخميس، تكريم الفنانة ياسمين عبد العزيز والمطرب أحمد سعد، تقديرًا لمسيرتهما الفنية وما قدماه من أعمال ناجحة خلال الفترة الأخيرة، وسط حضور وتفاعل لافت خلال الاحتفالية.
وتم تكريم الثنائي في إطار احتفاء بالمشوار الفني لكل منهما، حيث جاءت اللفتة تقديرًا للنجاحات التي حققتها ياسمين عبد العزيز في الدراما المصرية خلال أعمالها الأخيرة، إلى جانب النجاحات الغنائية المتتالية التي حققها أحمد سعد بأغانيه «السنجل» التي لاقت رواجًا واسعًا بين الجمهور.
وعلى هامش الحفل، التقطت ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد عددًا من الصور التذكارية، وسط أجواء احتفالية عكست تقدير الحضور لمسيرتهما الفنية وما قدماه من أعمال خلال السنوات الأخيرة.



