القبض على 10 أشخاص لتخريب مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 10 أشخاص، لاتهامهم بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب انتهاء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية والاحتفال بفوز المنتخب.
وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقطع فيديو متداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام عدد من الأشخاص بإحداث تلفيات بالمقاعد الموجودة بالمنطقة الترفيهية، ما أثار حالة من الاستياء بين المواطنين.
وبالفحص والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية مرتكبي الواقعة وضبطهم، وتبين أنهم 10 أشخاص يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.
وبمواجهتهم، اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بمقطع الفيديو، مؤكدين أن الحادث وقع بتاريخ 22 يونيو الجاري أثناء احتفالاتهم بفوز المنتخب.
واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



