يوسف أوباما يقترب من الدوري العراقي والرحيل عن صفوف بيراميدز
كشف الإعلامي جمال الغندور عن اقتراب يوسف أوباما من الرحيل عن صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تلقيه عرضًا للاحتراف الخارجي.
وقال الغندور، خلال تقديمه برنامج "ستاد المحور"، إن أوباما يمتلك عرضًا جادًا من أحد أندية الدوري العراقي، مشيرًا إلى أن اللاعب دخل بالفعل في مفاوضات مع النادي الراغب في ضمه من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل الانتقال.
وأضاف أن المفاوضات بين الطرفين تشهد تقدمًا خلال الفترة الحالية، ما يجعل رحيل اللاعب عن بيراميدز خيارًا مطروحًا بقوة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ويأتي ذلك في وقت يدرس فيه أوباما مستقبله بعناية، وسط رغبة في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري، حال التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن البنود التعاقدية مع النادي العراقي.
