رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

بوجلبان يعتذر عن رئاسة الاسكاوتنج بالأهلي.. ومحاولات لإقناعه بقيادة الملف

بوجلبان
بوجلبان

كشف الإعلامي أمير هشام عن تطورات جديدة بشأن ملف إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن التونسي أنيس بوجلبان تقدم باعتذار عن عدم تولي رئاسة الإدارة خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير هشام، عبر برنامج "مودرن سبورتس" المذاع على قناة "Modern MTI"، إن بوجلبان أبلغ سيد عبدالحفيظ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اعتذاره عن عدم قبول المهمة، مشيرًا إلى أنه أوضح صعوبة التواجد بشكل مستمر في القاهرة، إلى جانب وجود بعض الظروف الحالية التي لا تساعده على تولي المنصب.

وأضاف أن المدرب التونسي يرى نفسه أقرب للعمل الفني وقيادة الفرق كمدير فني، أكثر من العمل في مجال اكتشاف ومتابعة اللاعبين خلال المرحلة الراهنة.

وأوضح هشام أن هناك محاولات جارية من جانب سيد عبدالحفيظ لإقناع بوجلبان بإعادة النظر في قراره، خاصة في ظل قناعة مسؤولي الأهلي بقدراته الكبيرة في ملف اكتشاف المواهب والتعاقدات، لاسيما أنه سبق له ترشيح المالي أليو ديانج للانضمام إلى القلعة الحمراء قبل سنوات.

وأشار إلى أنه في حال تمسك بوجلبان بقراره النهائي واعتذاره عن تولي المنصب، فإن الاتجاه داخل الأهلي سيكون نحو تشكيل إدارة الاسكاوتنج بعناصر مصرية بالكامل، على أن يكون من بينهم أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، ضمن الهيكل المنتظر للإدارة.

تم نسخ الرابط