محمد صبحي يقترب من الرحيل عن الزمالك في الميركاتو الصيفي..تفاصيل
اقترب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل المتغيرات التي شهدها مركز حراسة المرمى داخل الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وكشف الإعلامي أمير هشام أن الاتجاه داخل الزمالك يسير نحو تسويق الحارس والاستفادة منه ماليًا، خاصة مع توافر أكثر من خيار مميز في مركز حراسة المرمى، يتقدمهم المهدي سليمان ومحمد عواد، إلى جانب تصعيد الثنائي الشاب محمود الشناوي وعمر عبدالعزيز.
وأوضح أمير هشام، خلال برنامجه "مودرن سبورتس" المذاع عبر قناة Modern MTI، أن فرص محمد صبحي في المشاركة الأساسية أصبحت محدودة، ما يجعل فكرة رحيله خلال الميركاتو الصيفي الأقرب في الوقت الحالي.
وأشار إلى وجود حالة من التوتر في العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني وإدارة الكرة بالنادي خلال الفترة الماضية، وهو ما انعكس على موقفه داخل الفريق وأدى إلى استبعاده من المباريات الأخيرة.
وأضاف أن عقد محمد صبحي مع الزمالك يمتد حتى نهاية موسم 2028، ما يمنح النادي أفضلية في التفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه وتحقيق عائد مالي مناسب من الصفقة.
وأكد أن إدارة الزمالك تدرس تكرار سيناريو الاستفادة المالية من بعض اللاعبين الذين تم تسويقهم في فترات سابقة، مثل ناصر ماهر ونبيل عماد "دونجا"، من خلال التوصل إلى عرض مناسب يسمح برحيل الحارس خلال الفترة المقبلة.
ومن المنتظر أن تشهد الأسابيع المقبلة تحركات مكثفة من جانب إدارة الكرة لحسم مستقبل محمد صبحي، سواء باستمراره حال تغير الظروف الفنية أو الموافقة على رحيله حال وصول عرض يلبي تطلعات النادي المالية والفنية.



