رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

رئيس هيئة الدواء يبحث مع GSK تعزيز التصنيع المحلي ونقل التكنولوجيا

هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

استقبل الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، وفد شركة «GSK مصر» برئاسة الدكتور شريف أمين، الرئيس التنفيذي للشركة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم جهود توطين صناعة الدواء ونقل التكنولوجيا الحديثة إلى السوق المصري.

وأكد رئيس هيئة الدواء المصرية خلال اللقاء حرص الهيئة على تعزيز الشراكة مع الشركات العالمية العاملة في مصر، وتشجيع الاستثمارات الدوائية الجادة، بما يضمن توفير أدوية آمنة وفعالة وعالية الجودة للمواطنين، ويسهم في دعم خطط الدولة لتطوير القطاع الصحي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وشهد الاجتماع مناقشة فرص التعاون في مجالات التصنيع المحلي ونقل التكنولوجيا الدوائية، بما يعزز الأمن الدوائي المصري ويدعم استدامة توفير المستحضرات الطبية وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

من جانبهم، أشاد مسؤولو شركة «GSK مصر» بجهود هيئة الدواء المصرية في تطوير المنظومة الدوائية وتحسين مناخ الاستثمار، مؤكدين التزام الشركة بمواصلة التعاون مع الهيئة لدعم خطط تطوير الصناعة الدوائية وزيادة إتاحة الأدوية بالسوق المحلي.

ويأتي اللقاء في إطار جهود هيئة الدواء المصرية لتعزيز التواصل مع شركاء الصناعة ومتابعة مستجدات قطاع الدواء، بما يسهم في تطوير القدرات التصنيعية المحلية وتحقيق المصلحة العامة وصحة المرضى.

تم نسخ الرابط