ميدو يكشف تطورات حالته الصحية ويعلّق على أزمة نجله: “ابتلاء من الله ودرس لنا جميعًا”
كشف أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تطورات حالته الصحية في الساعات الأخيرة، متحدثًا في الوقت نفسه عن الأزمة التي يمر بها نجله حسين، مؤكدًا أنها ابتلاء من الله سبحانه وتعالى.
وقال ميدو خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة النهار: “تحسنت حالتي الصحية كثيرًا خلال الساعات الأخيرة وأؤمن أن ما يمر به نجلي هو ابتلاء من الله”.
وأضاف ميدو أنه كان حريصًا على التماسك خلال الفترة السابقة بسبب التزامه بالعمل، مشيرًا إلى أن العمل بالنسبة له “شيء مقدس” ورسالة يحاول توصيلها إلى أبنائه.
وأوضح أنه كان يتمنى صدور الحكم في مرحلة الاستئناف دون تنفيذ، معتبرًا ما حدث “درسًا لنجله حسين ودرسًا لهم جميعًا”، متمنيًا أن يخرج نجله من هذه الأزمة أقوى وأفضل.
واختتم ميدو تصريحاته بالكشف عن أنه بعد صدور الحكم عاد إلى منزله محاولًا إخفاء حالته النفسية، لكنه لم يتمكن من ذلك، ما اضطره للتوجه إلى المستشفى.