رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

سيدة تتهم طبيباً بالتسبب في فقدان رحمها وضياع حلمها بالإنجاب بعد جراحة فاشلة

ارشيفية
ارشيفية

كشفت سيدة بمحافظة الشرقية، تفاصيل معاناتها في واقعة تتهم فيها أحد الأطباء بالتسبب في تدهور حالتها الصحية بعد إجراء عملية جراحية لها، مؤكدة أنها لجأت إليه بعد مشاهدة إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حلم الإنجاب تحول إلى مأساة في 15 دقيقة

وقالت إن الطبيب طمأنها بأن العملية بسيطة ولن تستغرق سوى 15 دقيقة، وأنها ستعود بعدها إلى حياتها بشكل طبيعي.

مضاعفات خطيرة بعد الجراحة

وأضافت أنها دخلت العملية على أمل استكمال رحلة العلاج والإنجاب، لكنها خرجت -بحسب روايتها- تعاني من مضاعفات صحية خطيرة وإصابات داخلية تسببت في تدهور حالتها.

طبيب آخر ينقذ حياتها

وأضافت أنها بعد تدهور حالتها توجهت إلى مستشفيات مختلفة، حتى تدخل طبيب آخر، وتمكن بعد إجراء تدخل جراحي من إنقاذ حياتها، على حد قولها.

فقدان الرحم وإنهاء حلم الأمومة

وأوضحت رشا أنها قضت فترة طويلة في العلاج داخل مستشفيات مختلفة، وخضعت لعمليات لاحقة، انتهت بإزالة الرحم، مؤكدة أن أكبر ألم بالنسبة لها ليس المرض فقط، ولكن فقدان حلم الأمومة.

بلاغ ومستندات وإجراءات قانونية

وأكدت أنها تقدمت ببلاغ في الواقعة، مشيرة إلى أن لديها مستندات وأحكامًا قضائية تخص القضية، وأنها مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقها.

رسالة مؤثرة في ختام الرواية

واختتمت رشا حديثها برسالة مؤثرة قائلة إنها راضية بقضاء الله، لكنها ستواصل طريقها في الدراسة والحياة، مطالبة بدعمها بالدعاء، ومؤكدة: "حقي عند ربنا قبل أي حكم".

تم نسخ الرابط