رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

برلمانية: 30 يونيو محطة فارقة جسدت إرادة المصريين وحمت الدولة

30 يونيو
30 يونيو

تقدمت الدكتورة جيلان أحمد، عضو مجلس النواب، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدة أن هذه الذكرى ستظل راسخة في وجدان المصريين باعتبارها واحدة من أهم المحطات الوطنية الفارقة في تاريخ مصر الحديث.

وأكدت جيلان أحمد أن ثورة 30 يونيو جسدت بوضوح إرادة الشعب المصري في الحفاظ على دولته وهويته الوطنية، مشيرة إلى أنها كانت تعبيرًا صادقًا عن وعي المصريين وقدرتهم على حماية وطنهم في مواجهة التحديات التي هددت استقرار الدولة ومؤسساتها.

وأوضحت عضو مجلس النواب أن هذه الذكرى تمثل لحظة تاريخية أكدت قوة تلاحم الشعب المصري وحرصه على صون مقدرات الوطن، لافتة إلى أن المصريين خرجوا في مشهد وطني غير مسبوق ليؤكدوا تمسكهم بمؤسسات الدولة ورفضهم لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار أو فرض واقع لا يعبر عن إرادتهم.

وأضافت أن ثورة 30 يونيو لم تكن مجرد حدث عابر، بل كانت نقطة تحول مهمة أعادت للدولة المصرية مسارها الصحيح، ومهدت الطريق لمرحلة جديدة من العمل الوطني والتنمية في مختلف المجالات، مؤكدة أن ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية يعكس حجم الجهود المبذولة من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

وشددت الدكتورة جيلان أحمد على أن الشعب المصري أثبت عبر التاريخ قدرته على تجاوز الأزمات والتحديات، وأن وعيه الوطني كان دائمًا الحصن الأقوى في مواجهة أي محاولات للنيل من استقرار البلاد، مشيدة بما وصفته بالدور الكبير الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي في قيادة مسيرة التنمية والحفاظ على أمن واستقرار الدولة.

وأكدت أن الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو هو تجديد للعهد بالاستمرار في دعم مسيرة البناء والتنمية، وتعزيز روح الانتماء الوطني لدى الأجيال الجديدة، حتى تظل مصر قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

واختتمت عضو مجلس النواب تصريحها بتوجيه التحية للشعب المصري العظيم، مؤكدة أن تضحياته ووعيه سيظلان دائمًا الركيزة الأساسية لحماية الوطن والحفاظ على مكتسباته.

تم نسخ الرابط