إحالة عضو مجلس إدارة الزمالك للمحاكمة بتهمة سب وقذف مرتضى منصور
أمرت جهات التحقيق المختصة بإحالة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى المحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية، لاتهامه بسب وقذف المستشار مرتضى أحمد منصور وتعمد إزعاجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في نطاق قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة.
إحالة عضو مجلس إدارة الزمالك للمحاكمة بتهمة سب وقذف مرتضى منصور
وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 90 لسنة 2026 جنح اقتصادية العجوزة، والمقيدة برقم 539 لسنة 2026 جنح اقتصادية شمال الجيزة، أن المتهم وجه عبارات من شأنها خدش الشرف والاعتبار للمجني عليه عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، بالمخالفة لأحكام قانون العقوبات وقانون تنظيم الاتصالات.
وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه من خلال الأفعال محل الاتهام، كما تم إحالة الدعوى إلى الدائرة الابتدائية المختصة بالمحكمة الاقتصادية لاتخاذ شؤونها القانونية.
وتأتي الإحالة بعد الاطلاع على أوراق القضية وما تضمنته من أدلة وتحقيقات، في انتظار نظرها أمام المحكمة المختصة خلال الجلسات المقبلة.



