بعد اعتذار الأسرة.. الفنانة ريم البارودي تتنازل عن حقها وتطوي أزمة إساءة متابع
أعلنت الفنانة ريم البارودي قبولها اعتذار أسرة شاب أساء إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة إنهاء الأزمة بعد تواصل والده وشقيقته معها وتقديم اعتذار رسمي عما بدر منه.
وقالت الفنانة ، في تصريح خاص لموقع" الجمهور" الإخباري :" تواصل أهله معايا اخته ووالده واعتذروا وعفى الله عما سلف".

وقالت ريم البارودي، في منشور عبر حسابها، إنها قبلت الاعتذار وقدمت العفو عما سلف، معربة عن أملها في عدم تكرار مثل هذه الوقائع مستقبلًا، سواء معها أو مع أي شخص آخر.
من جانبها، أصدرت أسرة الشاب بيانًا أكدت فيه رفضها الكامل لما صدر منه من ألفاظ وتعليقات غير لائقة تجاه الفنانة، مشددة على أن ما حدث لا يعبر عن القيم والتربية التي نشأ عليها داخل أسرته.

وأوضح البيان أن الخطأ كان تصرفًا فرديًا، مشيرًا إلى أن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية ومشكلات صحية تؤثر أحيانًا على قدرته في التحكم بتصرفاته، مؤكدين أن الإساءة لم تكن مقصودة، مع تقديم اعتذار رسمي للفنانة ريم البارودي والتعهد بعدم تكرار الأمر مجددًا.

ولاقى موقف الفنانة تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد عدد من المتابعين بقبولها الاعتذار وتغليبها قيم التسامح والعفو.


