الثلاثاء، 25 يونيو 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس الفلسطيني يدعو للضغط الدولي على إسرائيل لفتح المعابر البرية لغزة

محمود عباس أبو مازن

محمود عباس أبو مازن

أحمد محمود

دعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، الأصدقاء والأشقاء إلى دعم برامج المساعدات الإنسانية المقدمة إلى مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، لإغاثة الشعب الفلسطيني المنكوب.

وأكد الرئيس الفلسطيني خلال كلمته أمام المؤتمر الدولي، الذي يستضيفه الأردن، أن الوقت قد حان لوقف ما يتعرض له شعبنا في غزة منذ ثمانية أشهر من إبادة جماعية، وما يعانيه في الضفة بما فيها القدس من جرائم الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين.

ودعى «أبو مازن» مجلس الأمن وأطراف المجتمع الدولي كافة إلى الضغط على إسرائيل، من أجل فتح جميع المعابر البرية لقطاع غزة، وتسليمها للحكومة الفلسطينية الجديدة.

انطلاق أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة

انطلقت أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، الذي تنظمه مصر والأردن، بالتعاون مع الأمم المتحدة، صباح اليوم، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت.

يشارك في المؤتمر الدولي الطارئ، قادة دول ورؤساء حكومات ورؤساء منظمات إنسانية وإغاثية دولية بهدف تحديد سبل تعزيز استجابة المجتمع الدولي للكارثة الإنسانية في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.