الثلاثاء، 25 يونيو 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاجر أحمد تتعمد إخفاء حملها في أحدث ظهور بتداخل ألوان ملابسها (صور)

هاجر أحمد

هاجر أحمد

لينا غالي

تعمدت الفنانة هاجر أحمد، إخفاء حملها، بتداخل ألوان ملابسها، خلال العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» الذي أقيم أمس، في أحد السينمات الكبرى، بمدينة السادس من أكتوبر.

ظهرت هاجر أحمد، خلال العرض ببطن مرتفعة، ولكن مع التدقيق، اتضح أنها في الشهور الأولى من الحمل، ولكن حرصت على إخفاء الأمر بارتدائها بدلة مليئة بالألوان، وكانت أغلب الوقت تحاول وضع يدها على بطنها لإخفاء الأمر.

ولكن حتى الآن، لم تعلن هاجر أحمد، عن حملها للجمهور، أو مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تعلن الحمل خلال الفترة المقبلة.

حرص رجل الأعمال أحمد الحداد، على مساندة زوجته الفنانة هاجر أحمد، أثناء العرض الخاص لفيلمها «أهل الكهف» المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك.
وقالت هاجر أحمد، خلال تصريحاتها لـ«الجمهور»، إن زوجها يشجعها، وتعتبره أكبر داعم لها في حياتها الفنية والشخصية، مشيرة إلى أنه يتمنى لها النجاح في جميع الأدوار التي تقدمها.


قصة أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويدخلون في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.