الثلاثاء، 25 يونيو 2024

01:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاب ينهي حياته بمنزله بقرية ميت الحلوج في الدقهلية

الشاب الذي انهي حياته

الشاب الذي انهي حياته

محمد شراط

أنهي شاب حياته شنقًا بأحد الحبال أعلى سطح منزله بقرية ميت الحلوج التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء بسبب مروره بأزمة نفسية.

أحداث الواقعة 

كانت البداية عندما اختفى الشاب “م.أ” من بين أفراد عائلته، حيث قامت أسرته بالبحث عنه في أرجاء المنزل، وبعد أن فقدوا الأمل في العثور عليه داخل المنزل، صعدوا إلى سطح العقار فوجدوه معلقا بأحد الحبال، وقد انهي حياته.

الأجهزة الأمنية بمحل الواقعة 

حضرت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث عملت على نقل الجثة إلى المستشفى، وتم فتح تحقيق بالواقعة للوقوف على أسبابها وتداعياتها ومعرفة هل هناك شبهة جنائية من عدمه، وأودعت الشرطة الجثة في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.