الأحد، 14 يوليو 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قطار محاكمات اليوم 9 يونيو، محاكمة المتهم بقتل نجله «معاون المقطم»

محكمة

محكمة

ضحى محمد على

تشهد أروقة المحاكم فى مصر خلال اليوم الأحد 9 يونيو، العديد من القضايا الهامة والتى شغلت الرأى العام فى الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع «الجمهور» في التقرير التالي هذه المحاكمات.

محاكمة المتهم بقتل نجله «معاون قسم المقطم»

تُصدر اليوم الأحد محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار عمر الشريف، حكمها على المتهم بقتل نجله معاون مباحث قسم المقطم رميا بالرصاص على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهما.

بداية تفاصيل تلك الواقعة تعود إلى تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادي بلاغ يفيد بمقتل ضابط شرطة على يد والده رميا بالرصاص، وعلى الفور أنتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة، وبالفحص المبدئى تبين وجود جثة "م.غ" فى العقد الثالث من العمر مفارق الحياة بعد تعرضه لإطلاق النار عليه من قبل والده رجل أعمال.

محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين بالخارج

كما تستكمل اليوم الأحد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، نظر جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين بدولة قطر؛ لسماع أقوال ضابط المطار الذى ألقى القبض على المتهم. 

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 20509 لسنة 2023 جنايات النزهة المقيدة برقم 4850 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، متهم «تامر.م»، 43 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، أنه يوم 15-4-2023، بدائرة قسم شرطة الريان بدولة قطر، قتل عمدًا المجني عليهما في أثناء استضافتهما إياه بمحل سكنهما بسلاح أبيض «سكين»، وعاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسديهما قاصدًا قتلهما، مما أحدث بهما الإصابات الموصوفة والمادية لتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتيهما على النحو المبين بالتحقيقات.

محاكمة 64 متهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية القاهرة الجديدة»

بينما تنظر الدائرة الثالثة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدى محمد عبدالمنعم، جلسة محاكمة 64 متهم في القضية المعروفة إعلاميا بــ خلية القاهرة الجديدة، وذلك على خلفية اتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية تعمل على أثارة الفوضى وتهريب العناصر الإرهابية إلى الخارج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.