الأحد، 14 يوليو 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل طرحه، أهم الفروق بين آيفون 15 و16 برو ماكس

هواتف الآيفون

هواتف الآيفون

نورهان عبدالعزيز

تستعد شركة «آبل» لإطلاق هاتفها الجديد آيفون 16 برو ماكس في العديد من الدول بنهاية سبتمبر 2024، حيث تسعى التفاحة الأغلى في العالم، إلى خلق نسخة جديدة من هواتفها.

وسرعان ما يقارن المستخدمون بين آخر إصدارات آبل والذي يتمثل في آيفون 15 برو ماكس وأحدث الإصدارات وهو آيفون 16 برو ماكس، لمعرفة أهم الفروق بين الهاتفين.

نظام تشغيل آيفون 15 و16 برو ماكس

يعتمد هاتف آيفون 16 برو ماكس على تصميم حراري جديد، للتصدي لارتفاع درجات الحرارة، علاوة على كاميراته المتطورة، كما أن الحواف تكون أصغر كثيرًا مقارنة بباقي الإصدارات الأخرى.

بينما يعتمد آيفون 15 برو ماكس على نظام التشغيل الحديث IOS، كما أن حوافه الخارجية صغيرة إلى حد ما.

شاشة هواتف الآيفون

ويأتي هاتف آيفون 16 برو ماكس بشاشة 15 فمن المتوقع أن يضم شاشة يصل حجمها إلى 6.7 بوصة.

ويتمتع آيفون 15 برو ماكس بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، وعلى الرغم من كل هذه المزايا، إلا أنه لا تُوجد إجابة محددة تُفيد بملاءمة سعر آيفون 15 برو ماكس مع خصائصه.

كاميرا هاتفي آيفون 15 و16 برو ماكس

ومن الممكن أن يضم الهاتف كاميرا مقربة رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، ويميل الهاتف إلى حمل بطارية أكبر تبلغ 3355 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ويساعد هاتف آيفون 15 برو ماكس على إخفاء عيوب الوجه، فهو يظهره بشكل واضح خال تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية، بجانب إمكانية التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.