الأحد، 14 يوليو 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل رمضان 2024 لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسمين

ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسمين

لينا غالي

تعاقد الفنان عمرو محمود ياسين، على عمل درامي جديد مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، وذلك بعد نجاح مسلسلهما «اللي ملوش كبير» الذي عرض في رمضان 2021.

هنأت الفنانة شهيرة، إبنها همرو محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة:« ألف مبروك ابني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص أوي، والقريب منا أوي في كل أفكارك، وحواراتك الكاتب الذي يحترم، عقولنا والحريص علي سلامتها فنخرج من العمل، بالمتعة والفكرة، التي تعطينا نورا في العقل والقلب».

أضافت: «قد تكون شهادتي مجروحة، ولكن أرى أن هذا هو حقه، أما ياسمين فهي أهم نجمة في مصر، ولا شك عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائمًا بيكون النجاح مختلف أوي موفقين يا رب بإذن الله».

أحداث مسلسل اللي ملوش كبير

تدور أحداث المسلسل حول «غزل» التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

أبطال مسلسل اللي ملوش كبير

مسلسل «اللى مالوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.