الأحد، 14 يوليو 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منة تيسير لـ«الجمهور»: انتظروا مفاجأة جديدة في الجزء الثاني من «العتاولة»

منة بدر تيسير

منة بدر تيسير

ندى يوسف

أكدت الفنانة منة بدر تيسير، أنها بدأت التحضيرات الأولية للجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، بعدما حقق الجزء الأول نجاحا ساحقا عند عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2024.

وقالت منة في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن الجزء الثاني من المسلسل سيتضمن العديد من المفاجآت، موضحة أن هناك تطور كبير في شخصيات المسلسل.

ووعدت منة بدر تيسير، جمهورها بأن شخصية «يسرا» التي تجسدها في المسلسل، ستشهد اختلاف كبير، متمنية أن ينال الجزء الثاني من المسلسل إعجاب الجمهور، مثلما حدث في الجزء الأول.

أعلنت منة عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2025، بعمل درامي آخر غير «العتاولة»، مؤكدة أنها ستعلن عن باقي التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل «العتاولة»، حول الشقيقين «خضر»، و«نصار»، اللذين يقومان بأعمال إجرامية من سرقة ونصب، مما يضعهما في العديد من المشاكل والعقبات في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، مي كساب، ميمي جمال، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، محمد نجاتي، صفوة، مريم محمود الجندي، زينة، فاتن سعيد، أحمد كشك، مؤمن نور، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.