الأحد، 14 يوليو 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عقب انفصالهما، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يجتمعان من جديد

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ياسمين شهاب

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي الجدل، عقب الإعلان عن مشاركتهما في الموسم الرمضاني 2024 بعمل مختلف عن الآخر ولكن إنتاج هذه الأعمال واحد.
 

ومن المقرر أن يجمعهما في الموسم الرمضاني المقبل، شركة «سينرجي» وذلك عقب تحقيق العوضي نجاح كبير خلال الموسم الماضي بمسلسل «حق عرب» وكانت شركة سينرجي هي المنتجة للعمل ولذلك جددت العقد معه للعام الثاني على التوالي.
 

وكانت شركة سينرجى، أنتجت للفنانة ياسمين عبد العزيز، عام 2023 مسلسل «ضرب نار» الذي كان يجمعها بطليقها الفنان أحمد العوضي وحقق نجاحا كبيرا جدًا إلى حد ما.

وفي سياق متصل، استضافت الإعلامية إسعاد يونس، الفنانة ياسمين عبدالعزيز وتحدثت خلال البرنامج عن طليقها الفنان أحمد العوضي، معبرة عن حبها الشديد له حتى عقب انفصالهما.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل «ضرب نار» الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، العمل من وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.