الخميس، 30 مايو 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحكومة تخفض قيمة التصالح في مخالفات البناء 25% حال السداد الفوري

مخالفات البناء

مخالفات البناء

عبد الرحمن المصري

وافق مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، خلال اجتماع الحكومة اليوم، في العاصمة الإدارية الجديدة على خفض قيمة التصالح على مخالفات البناء.

خفض قيمة التصالح على مخالفات البناء بنسبة 25%

وخلال اجتماع مجلس الوزراء رقم 290 اليوم الأربعاء، وافقت الحكومة على مشروع قرار رئيس الوزراء بمنح نسبة تخفيض مقدارها 25% من إجمالي مقابل التصالح على مخالفات البناء، في حال السداد الفوري للقيمة المقدرة على المخالفة.

اجتماع مجلس الوزراء لمناقشة التصالح على مخالفات البناء

واتخذ قرار مجلس الوزراء اليوم، وفقاً لأحكام المادة 8 من قانون التصالح في بعض مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها، الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023.

ويعكس قرار مجلس الوزراء اليوم، حافزًا حكوميًا يدعم سرعة تحرك المواطن في هذا الاتجاه، الذي يعزز تسوية مخالفات البناء في مصر.

ويستهدف القرار إنجاز قرارات التصالح، بما يخدم معالجة التشوهات الناجمة عن مُخالفات سابقة، وإعادة المظهر الحضاري إلى البلاد.

إقبال المواطنين على تسجيل طلبات التصالح في مخالفات البناء

وخلال الاجتماع أكد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، أن المنظومة الإلكترونية لتلقي طلبات التصالح تسير بصورة جيدة جداً، وخلال 6 أيام عمل تم تسجيل أكثر من 47 ألف طلب تصالح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.