الخميس، 30 مايو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شمس الكويتية تصل لوس أنجلوس لإطلاق عطرها الجديد «باي شمس»

الفنانة شمس الكويتية

الفنانة شمس الكويتية

مصطفى شلي

وصلت الفنانة شمس الكويتية إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك لحضور فعاليات إطلاق عطرها الجديد “باي شمس”، ويعتبر هذا العطر إصدارا فريدا من نوعه، حيث يربط كل برج من الأبراج الفلكية بنسخة خاصة من العطر.

الفنانة شمس الكويتية 

يتميز عطر "باي شمس" باحتوائه على حجر من الأحجار الكريمة الخاصة بالبرج، مما يعزز الرابطة بين العطر ومستخدمه، كما يتضمن رمزا مميزا يحمل الرقم 369، والذي يرمز لمعان عميقة ومتعددة حسب تفسيراته المختلفة.

ومن المقرر أن تقدم شمس عطرها الجديد خلال فعاليات معرض خاص يقام في لوس أنجلوس، حيث ستتيح فرصة تجربة العطر واكتشاف خصائصه الفريدة للترويج لعطرها الجديد والتحدث عن فكرة ربطه بالأبراج الفلكية، ومن المتوقع أن يحظى عطر "باي شمس" بإقبال كبير من محبي شمس ومحبي العطور الفريدة.

وتعد الفنانة شمس من أشهر الفنانات في الوطن العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وهي معروفة بشخصيتها القوية وجرأتها في طرح أفكارها، ممّا جعلها محط أنظار وسائل الإعلام العربية والعالمية.

شمس الكويتية والجمهور العراقي 

وفي وقت سابق، ردت الفنانة شمس الكويتية، على الهجوم الموجه لها من الجمهور العراقي، بسبب حفلها الأخير، والذي أقيم في دولة العراق، ضمن حفلات موسم رأس السنة الجديد 2024، مؤكدة على حب الشعب العراقي للفرحة والحياة، بالرغم مما يعيشه من دمار وصراعات خلال الفترة الماضية.

ونشرت شمس الكويتية فيديو جديدا، من خلال حسابها الشخصي على موقع سناب شات، ردًا على الهجوم الموجه لها، قائلة: «الاحتفالات اللي شوفتها في العراق، ما شوفتها في إيطاليا والفاتيكان، شعب العراق بيحب الفرحة، رغم القهر والدمار والمليون مصيبة اللي عايشين فيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.