الخميس، 30 مايو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشيرة خطاب: تشيد بجهود مجلسي النواب والشيوخ لدعم عمل القومي لحقوق الإنسان

السفيرة مشيرة خطاب

السفيرة مشيرة خطاب

محمد ممدوح

قدمت السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، الشكر لمجلس النواب «لجنة حقوق الإنسان» برئاسة النائب طارق رضوان علي اعتماد مشروع موازنة المجلس القومي لحقوق الإنسان للعام المالي 2024/2025 لتمكين المجلس من الوفاء بكافة التزاماته المحلية والدولية والإقليمية.

وأوضحت «خطاب» ما ظهر جلياً من تفهم أعضاء مجلس النواب ووزارة المالية للتحديات المالية التي يمر بها المجلس القومي لحقوق الإنسان خلال عمله وتفهم دعم للموازنة المالية الخاصة بالمجلس خلال العام المالي الجديد الذي يبدأ فى1/7/ 2024.

وأشارت «خطاب» إلى أن المجلس القومي لحقوق الإنسان يحظى الدعم اللازم من مجلس النواب ومجلس الشيوخ على كافة المستويات ، والأعضاء لديهم الوعى الكامل بالجهود التي تتم من جانب المجلس في تعزيز وتنمية وحماية حقوق الإنسان بمقتضى أحكام الدستور في ضوء الاتفاقيات والمواثيق الدولية التي صدقت عليها مصر.

واستعرضت خطاب جهود المجلس خلال الفترة السابقة مع كافة مؤسسات الدولة والجامعات ومنظمات المجتمع المدني.

وأثنت خطاب بالتعاون المؤسسي البناء والمثمر مع البرلمان «مجلسي النواب ، الشيوخ» بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن ويعمل علي تعزيز وحماية حقوق الإنسان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.