الخميس، 30 مايو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زي رسمي لمرشدين السياحة، أحدث صيحات الموضة بالذكاء الاصطناعي

زي مرشدين السياحة بالذكاء الاصطناعي

زي مرشدين السياحة بالذكاء الاصطناعي

نور الشايب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لمصمم أزياء بالذكاء الاصطناعي يدعى إيهاب أحمد توفيق، لمجموعة من الفتيات والرجال ارتدوا «زي» بقالب فرعوني، في محاولة لنشر فكرة أن يكون تلك هو الزي الرسمي لمرشدين السياحة، خاصة أن طبيعة عملهم تعتمد على التعامل المستمر والدائم مع الأجانب.

واعتمد إيهاب توفيق، في تصميمه على الألوان الفاتحة والرسومات الفرعونية على الزي، إلا أن جاءت التعليقات من بعض العاملين بمجال السياحة بأنه من الممكن أن يقيد العاملين بسبب أن الملابس ضيقة ومقفولة، خاصة أن الرجال تفضل أن ترتدي «شورت» وملابس خفيفة، نظرا لارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف بأماكن السياحة في مصر.

وعلقت فتاة تدعى «مريم» على منشور الصور بموقع التواصل الاجتماعي:"هو واو أوي، بس مش متخيلة أبدا إزاي هنستحمله في حر الهرم وسقارة ولا في فرهدة وادي الملوك وحتشبسوت ولا هنروح بيه إزاي أبو سمبل».

على الصعيد الآخر ،كان هناك العديد من التعليقات التي أعجبت بالزي السياحي الذي صممه إيهاب توفيق بالذكاء الاصطناعي، فمنهم من كتب:«الله والله فكرة برافو عليك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.