الخميس، 30 مايو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مليار ريال مكاسب «طلعت مصطفى» في 3 أيام بمشروع بنبان السعودي

طلعت مصطفي

طلعت مصطفي

إسلام التمساح

استقطبت مجموعة طلعت مصطفى المصرية حجوزات لبيع وحدات في مشروعها الواقع في شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية، قيمتها 11.9 مليار جنيه ما يُعادل (مليار ريال)، والتي تحققت عند الإطلاق الأولي للبيع خلال الثلاثة أيام الماضية، بحسب إفصاح الشركة المُدرجة بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء.

وتستهدف المجموعة تحقيق إيرادات من مشروع مدينة «بنبان» بحوالي 40 مليار ريال (12 مليار دولار)، ويُقدر حجم استثمارات المشروع بأكثر من 31 مليار ريال.

وساهم المشروع الجديد في زيادة المبيعات العقارية التعاقدية والحجوزات لدى الشركة بأكثر من الضعف لتصل إلى 86 مليار جنيه منذ بداية العام وحتى يوم أمس الثلاثاء.

وقالت الشركة، إن مشروعها في السعودية يؤسس مصدرًا جديدًا للدخل المتكرر طويل الأجل، مما يوفر قيمة مستمرة لمساهمي الشركة.

مدينة بنبان يضم 120 ألف ساكن

وتُعد مدينة «بَنبان» متعددة الاستخدامات المشروع الخارجي الأول للمُطور العقاري الأكبر في مصر، ويجري تطويره بالشراكة مع «الشركة الوطنية للإسكان» على مساحة إجمالية 10 ملايين متر مربع بضاحية «الفرسان»، ويتوقع أن يضم أكثر من 120 ألف ساكن، ويستغرق تطويره 8 سنوات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.