الخميس، 30 مايو 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم جديد ينضم لقائمة الراحلين من الأهلي بعد خلافات «كولر»

الأهلي - أرشيفية

الأهلي - أرشيفية

سلمى ياسر

تستمر أزمات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع اللاعبين، بسبب الاستبعاد الفني وعدم خوض المباريات، وأصبح المارد الأحمر قريب من خسارة نجم جديد.

قرر السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، استبعاد المالي أليو ديانج من رحلة الفريق لتونس من أجل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

ديانج خارج الأهلي بسبب خلاف كولر

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «هناك خلاف بين مارسيل كولر والمالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، ومن الصعب سفره لتونس من أجل مواجهة الترجي، بسبب وجود مشكلة فنية بين المدير الفني والاعب الفترة الماضية».

وتابع «شوبير»: «استبعاد ديانج يثير القلق حول مستقبله مع الأهلي في الفترة المقبلة، وقد يرحل اللاعب في نهاية الموسم حال استمرار غيابه والخلاف بينه وبين كولر».

وأختتم: «رغم استبعاد ديانج من حسابات كولر إلا أن المدرب حساباته متغيرة ومن الصعب قراءتها، ولكن هو خارج الحسابات الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي».

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولى على ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة على ملعب الأهلي ستاد القاهرة في يوم 25 مايو.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء اليوم الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي رادس.

وحرص «الخطيب» الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري بإستاد القاهرة.

May be an image of 4 people, people playing soccer, people playing football and text that says 'et 野'

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.