الثلاثاء، 25 يونيو 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخارجية الأمريكية: واشنطن ترفض أي عملية لعرقلة دخول المساعدات

البيت الأبيض

البيت الأبيض

أيمن عبدالمنعم

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الإثنين، إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن تحدث عن بعض الاتصالات التي أجراها بشأن إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مؤكدًة، أن رؤية واشنطن القوية بأنه ينبغي عدم عرقلة أو تعطيل دخول المساعدات الإنسانية الموجهة إلى قطاع غزة.

وأضافت وزارة الخارجية في مؤتمر صحفي، أن واشنطن تنتظر خطة موثوقة من إسرائيل حول عملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية، التي تضمن عدم إلحاق الأذى بالمدنيين.

وأوضحت الخارجية الأمريكية، أنها ناقشت مع الحكومة الإسرائيلية عن اعتداءات الإسرائيليين على قوافل المساعدات الموجهة إلى قطاع غزة، مؤكدًة، أنه لا يجب التدخل من قبل الحكومة في عملية العرقلة تلك.

وأضافت وزارة الخارجية الأمريكية، أن إسرائيل اتخذت خطوات باتجاه تحميل المسؤولية للمتسببين في استشهاد المدنيين في قطاع غزة، خلال الحرب الحالية على القطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.