الخميس، 30 مايو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة الجمهور، «الاستفزاز غلط، انزل يا نتنياهو وهنجوزك هنومة»

كاريكاتير الجمهور

كاريكاتير الجمهور

نور الشايب

سلّط كاريكاتير موقع الجمهور بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على انتظار رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن تتراجع مصر عن قرارها، والعودة للتنسيق مع كيان الاحتلال الإسرائيلي بشأن معبر رفح.


ونشر الكاريكاتير صورة ساخرة لرئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وهو يجلس على بوابة معبر رفح، وأحد أفراد جيشه ينصحه بألا يستفز مصر ويقول له: «الاستفزاز غلط.. انزل يا نتنياهو يا ابني، وهنجوزك هنومة».

يُذكر أن مصر رفضت التنسيق مع حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة بنيامين نتنياهو بشأن معبر رفح، بعد وصفها للتصعيد الحالي بأنه غير مقبول.

وحمّلت مصر حكومة الاحتلال الإسرائيلي مسئولية تدهور الأوضاع في غزة، مُحذرة من أن استمرار الوضع الحالي قد يؤدي إلى توقف تدفق شاحنات المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.