الأحد، 14 يوليو 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تعرضها للسرقة، فيما أنفقت فريدة سيف النصر أجرها من مسلسل العتاولة؟

الفنانة فريدة سيف النصر

الفنانة فريدة سيف النصر

تبارك مصطفى

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تعرضها للسرقة أثناء تصويرها لمسلسل «العتاولة» الذي عُرض في السباق الرمضاني 2024، وفيما أنفقت أجرها من المسلسل ما بين مصاريف لاتصالات «رومينج» لإحدى شبكات المحمول، وشراء ملابس للشخصية.

فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيسبوك

ونشرت فريدة صورة من كواليس مسلسل «العتاولة» تجمعها بالفنان باسم سمرة، عبر حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وأنا بتحدث مع  حفيداتي لارا التي تبلغ من العمر 8 سنوات وتاليا 6 سنوات، من بيروت والنقاش كان حاد وبيسألوا عن سبب غيابي عنهم».

وتابعت سيف النصر: «وفجأة دخل الفيديو القمر المحترم باسم سمرة ودخلت معه زينب حبيبتي، والبنات تساءلوا في حزن لماذا تتركينا وتجلسي مع أصدقائك؟، وأنا معظم أجري تم صرفه على «فودافون رومينج» والباقي  على ملابسي والحمد لله غير سرقات البيت التي تعرضت لها ما شاء الله، وعلقت ممازحة «أنا تحفة ما حصلتش».

أبطال مسلسل العتاولة 

ويضم مسلسل العتاولة عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية