الخميس، 30 مايو 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يسرا: مستعدة للتعاون مع محمد رمضان ومي عمر بشرط يعرفوا قيمتي (فيديو)

يسرا

يسرا

كشفت الفنانة يسرا، عن موقفها من التعاون مع الفنان محمد رمضان، والفنانة مي عمر، في عمل فني، موضحة أن ذلك يعود إلى قيمة دورها.

وأكدت يسرا خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»، أنها ليس لديها مانع من التعاون مع محمد رمضان، ومي عمر، مضيفة: «لكن على حسب هكون فين، وأهم حاجة اللي بيعرض عليا الدور يكون عارف قيمتي كويس».

وأشادت يسرا بالمخرج محمد سامي، قائلة: «محمد سامي ذكي جدا في اختياره للموضوعات اللي بيطرحها، بمعنى أنه بيعرف الناس نفسها تتفرج على ايه وأي فنان يحب يشتغل معاه».

وأوضحت أنها تواصلت مع محمد سامي بعد اليوم الثالث من عرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، لكي تهنئه هو وزوجته مي عمر على المسلسل، مردفة: «حقيقي هما عاملين مجهود حلو أوي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.